٢٢‏/٨‏/٢٠٠٨

واجب تدويني !

يوم جديد
بناء على اقتراح الصديقة (صمت المكان*صخب الكلام) صاحبة مدونة (من أجل الحب) http://waitforyouallthetime.blogspot.com/
أقوم بنشر هذه الفكرة والاجابة عن السؤال:
اذكر 6 أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك أول مرة
1.أنني لست مملا جدا كما يتصور!
2.أنني لست مغرورا كما قد يتصور!
3.أنني لا أحب المجاملات.
4.أنني أحب أشياء كثيرة قد تبدو متناقضة.
5.أنني أحب الكتابة.
6.أنني ضعيف الذاكرة بشكل مخجل.

******
قوانين الواجب:
1. اذكر اسم من طلب منك حل هذا الواجب .

2. اذكر القوانين المتعلقة بهذا الواجب .
3. تحدث عن ستة أسرار قد لا يكتشفها من يقابلك للمرة الأولى .
4. حول هذا الواجب إلى ستة مدونين ، وأذكر أسماءهم مع روابط مدوناتهم في موضوعك

5.اترك تعليقا في مدونة من حولت الواجب عليهم ، ليعلموا عن هذا الواجب .
*******
هؤلاء أرسلت اليهم الموضوع:

هناك تعليقان (٢):

~ISLAM~ يقول...

فكره جامده جدا على فكره
تسلم يا جميل

أحمد فياض يقول...

أهلا بيك يا 7akwena
وأنا سعيد ان الفكرة عجبتك..
شرفت المدونة